سياسة الإستبدال والإسترجاع

سياسة الإستبدال والإسترجاع:


-        تتميز شركتنا عن أي شركة أخرى في سياسة ضمان المنتجات الخاصة بها والإستبدال والإسترجاع، حيث جميع منتجاتنا بضمان من سنة إلى ثلاث سنوات. وتتيح الشركة لجميع العملاء استبدال المنتج أو استرجاعه واستعادة ثمنه كاملاً في حال كان في المنتج أي خلل في التصنيع، وكذلك في حال حدث في المنتج أي خلل بشكل عام غير ناتج عن سوء الإستخدام. كل ما على العميل الذهاب للمقر واستبدال المنتج مباشرةً.


-        يسري الضمان على جميع المنتجات لمدة تصل إلى 3سنوات، ما عدا المنتجات المستثناه حسب سياسة المتجر. وهي المنتجات ذات العلاقة بصحة الإنسان وسلامته.


-        للإستفادة من خدمات الضمان والإستبدال والإسترجاع يجب إحضار الفاتورة الأصلية.


-        يكون المنتج قابل للإرجاع أو الإستبدال إذا كان بنفس حالته الأصلية عند الشراء بدون وجود خلل ناتج عن سوء الإستخدام.


-        عملية الإسترجاع تتم خلال 2 يوم.. وعملية الإستبدال تتم خلال خمسة أيام من تاريخ الشراء.


-        يمكن إرجاع الصنف الترويجي المرتبط بالصنف المرتجع إذا كان بحالته الأصلية، أو سيتم خصم قيمة العرض الترويجي.


-        الإستبدال أو الإسترجاع يتم في حالة وجود عيب في جودة صنع المنتج.


-        الساعات: ضمان 3سنوات.

السنه الأولى يمكن للعميل استبدال الساعه إذا وجد بها أي خلل مصنعي.

السنه الثانيه والثالثه صيانه على الساعه من المتجر مجاناً بدون أن يدفع العميل أي مصاريف صيانة، وفي حال تلف البطارية يتم استبدالها ببطارية أصلية بدون أي مصاريف إضافية.


-        الحقائب اليدوية: ضمان لمدة سنه. يتم استبدالها مباشرة او استرجاع المال مباشرةً في أي يوم من أيام السنة في حال حدث بها أي تلف أو خلل مصنعي غير ناتج عن سوء الإستخدام.


-        قد تختلف سياسات المتجر اختلافاً طفيفاً في ظل أزمة كورونا2019، لكن تظل الثوابت واحدة، ونظل في سعي دائم لراحة وخدمة عملائنا الكرام.